وظائف بنك دبي الاسلامي في الإمارات العربية المتحدة برواتب مجزية

وظائف بنك دبي الإسلامي لكافة الجنسيات

وظائف بنك دبي الاسلامي من أهم المواضيع الشائعة هذه الفترة بعدما أعلن البنك عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للوافدين والمقيمين برواتب مجزية، لذا فمن خلال هذا المقال سوف نعمل على توفير جميع المعلومات المطلوبة عن هذا الموضوع.
الوظائف الأعلى راتباً
شواغر وظائف مؤسسة دبي للاعلام لعدة تخصصات
وظائف مكاتب محاماة في دبي برواتب مجزية لجميع الوافدين
المستشفى الكندي دبي وظائف كافة التخصصات مطلوبة
دليل وظائف الوسيط دبي لجميع الوافدين والمقيمين برواتب مجزية
وظائف تلفزيون دبي في قطاع الإعلام برواتب مجزية

وظائف بنك دبي الاسلامي

يوفر بنك الامارات الإسلامي فرص عمل مميزة في مختلف التخصصات والتي جاءت كالتالي:
  • مسؤول علاقات أول – تمويل الأعمال.
  • موظف أول – مبيعات التمويل الشخصي.
  • محلل ائتماني أول – بطاقات الائتمان.
  • مدير – مخاطر سلوك السوق.
  • AVP – رئيس قسم الاستعانة بمصادر خارجية ومخاطر الطرف الثالث.
وللتقديم على الوظائف السابقة يرجى التقديم عبر الرابط الرسمي لبنك دبي الإسلامي.

نبذة عن بنك دبي الإسلامي

بنك دبي الإسلامي الذي تأسس عام 1975، هو أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي. ويقود البنك تطوير القطاع المالي الإسلامي العالمي، كونه أول بنك إسلامي متكامل الخدمات وثالث أكبر بنك إسلامي في العالم، يدير البنك حاليًا شبكة مكونة من 90 فرعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يتواجد في سبعة أسواق حول العالم ويسعى جاهداً لتوسيع تواجده لتسريع النمو والتطور في هذا القطاع، يخدم البنك حوالي 1.7 مليون عميل ويقدم مجموعة واسعة بشكل متزايد من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لقاعدة عملائه المتنامية.
ولا يعد بنك دبي الإسلامي أول وأكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل يتمتع أيضًا بحضور عالمي قوي باعتباره المروج الرائد للخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في مختلف الأسواق حول العالم.
وقام بتأسيس بنك دبي الإسلامي باكستان المحدود، وهو شركة مملوكة بالكامل لبنك دبي الإسلامي، وهو أول بنك إسلامي في باكستان يقدم محفظة واسعة ومتنوعة من الخدمات المصرفية البلاتينية والمفضلة وقنوات التوزيع البديلة، كان إنشاء بنك بانين دبي الشرعي في إندونيسيا في أوائل عام 2017 بمثابة أول دخول للبنك إلى الشرق الأقصى، حيث يمتلك حوالي 40٪ من الأسهم في البنوك الإندونيسية.
وفي مايو 2017، منح البنك المركزي الكيني بنك دبي الإسلامي ترخيصًا لفتح فرع في كينيا تحت اسم بنك دبي الإسلامي كينيا المحدود. الهدف الرئيسي للبنك هو جعل التمويل الإسلامي معيارًا ثابتًا، وليس بديلاً للتمويل التقليدي، للشركات والعملاء في جميع أنحاء العالم، وقد حصل على العديد من الجوائز المرموقة، والتي تحظى بتقدير كبير لمساهماته في مختلف المجالات بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية.
فضلا عن خدماته الاستشارية ومساهماته في مجال المسؤولية الاجتماعية أثبت بنك دبي الإسلامي مكانته الرائدة في قطاع التمويل الإسلامي، حيث حصل على لقب "أفضل بنك إسلامي" عدة مرات. وفي عام 2017، حصل البنك على أول جائزة عالمية للأعمال الإسلامية في المنطقة، والتي تم تقديمها خلال حفل توزيع جوائز التميز للأعمال الثالث والعشرين.
الوظائف الأعلى مشاهدة الآن
وظائف تاكسي دبي لجميع الجنسيات برواتب مجزية
وظائف في أوقاف دبي للوافدين والمقيمين برواتب مجزية
وظائف فلاي دبي عبر الموقع الرسمي برواتب مجزية

المؤسسات التابعة والشركاء

وظائف بنك دبي الاسلامي في الإمارات العربية المتحدة برواتب مجزية

  • دار الشريعة: دار الشريعة هي شركة استشارات قانونية ومالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تأسست عام 2008.
  • بنك دبي الإسلامي باكستان المحدود: بنك دبي الإسلامي باكستان المحدود مملوك بالكامل لبنك دبي الإسلامي وبدأ عملياته في عام 2006.
  • بنك بانين دبي الشرعي: يمتلك البنك 38.3% من البنك الشرعي الرئيسي في إندونيسيا التي تضم أكبر عدد من السكان المسلمين في العالم.
  • بنك الخرطوم: يمتلك بنك دبي الإسلامي حصة في بنك الخرطوم، أحد أكبر البنوك في جمهورية السودان.
  • ديار: ديار للتطوير هي شركة تطوير عقاري تأسست عام 2002.
  • بنك البوسنة الدولي: تأسس بنك البوسنة الدولي في عام 2000، وكان أول بنك في أوروبا يطبق مبادئ الشريعة الإسلامية.
  • بنك دبي الإسلامي كينيا المحدود: تم ترخيصه من قبل البنك المركزي الكيني في مايو 2017، وهو متخصص في تقديم الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في كينيا.
تعليقات